8:05 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

لجنة الأسرى تعلن عودة الاعتصام الأسبوعي في غزة

شفا – أعلنت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات في قطاع غزة، عودة الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى، وذلك بعد انخفاض معدل الإصابات اليومية بفيروس كورونا.

وأكدت لجنة الأسرى، في بيان مقتضب، اليوم السبت، أنه تقرر عودة تنظيم الاعتصام الأسبوعي، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القطاع، بدءًا من يوم الإثنين المقبل.

وشددت اللجنة، على ضرورة التزام المشتاركين في الاعتصام، باتخاذ الإجراءات الوقائية، للوقاية من الإصابة فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

حين يلتقي التصوف بالهوية… صالون البروفيسور أفنان دروزة يفتح نافذة على الذاكرة الثقافية الفلسطينية

حين يلتقي التصوف بالهوية… صالون البروفيسور أفنان دروزة يفتح نافذة على الذاكرة الثقافية الفلسطينية

شفا – في أمسية ثقافية اتسمت بالعمق الفكري والحوار الرصين، وعلى وقع نسائم صيفية أضفت …