1:19 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نادي الاسير ينتزع قرارا ببراءة الأسير الطفـل علي عودة مـن السموع

شفا – تمكن محامي نادي الأسير ايليا ثيودوري من انتزاع قرار بالإفراج الفوري عن الطفل الأسير علي محمود شحدة عودة (16عامًا) من بلدة السموع بمدينة الخليل بالضفة المحتلة، وتبرئته من كافة التهم الموجهة إليه وأبرزها محاولة اغتصاب مستوطنة إسرائيلية بالقرب من أرضهم المصادرة ضمن مستوطنة ‘شمعة’.

واعتقل جنود الاحتلال الطفل علي، وتعرض للضرب المبرح، واخضع للتحقيق في مركز المسكوبية لأكثر من شهر بشكل متواصل.

وأوضح مدير نادي الأسير فارس أن ممارسات قطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا الأعزل هو إجرام بمساعدة من جيش الاحتلال الذي يقدم كافة التسهيلات لهذه العصابات لتنفيذ تلك الهجمات وإلصاق التهم بحق أبناء شعبنا.

ولفت إلى أن ‘اعتداءات المستوطنين جزء من مخطط إسرائيلي شامل، ويتم التقاسم مع جهات عدة من بينها جيش الاحتلال وأجهزة مخابراته، والمستوطنين وجمعياتهم ومؤسساتهم العنصرية المتطرفة’ .

وعَد أن قضية الطفل شحدة شاهد حي على إجرام المستوطنين وتلفيق التهم الكاذبة بحق طفل لم يتجاوز عمره (16عامًا)، وذنبه الوحيد أنه كان يرعى بأغنامه في أرضه المصادرة من قبل المستوطنين ليتعرض إلى مؤامرة.

ودعا فارس المؤسسات الدولية والأمم المتحدة لتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين في ظل تصاعد هجمات قطعان المستوطنين المدججين بالسلاح وبحماية قوات الاحتلال ضد الشعب الأعزل

شاهد أيضاً

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة لم يكن هناك مفاجأت و …