9:06 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وزير خارجية تشيلي يزور مجمع فلسطين الطبي

شفا – قام وزير خارجية جمهورية التشيلي بزيارة لمجمع فلسطين الطبي تفقد خلالها وفد الجراحات التخصصية التشيلي الذي يقوم باجراء عمليات جراحية في المجمع.

وكان في استقبال الضيف المدير التنفيذي للمجمع د.احمد البيتاوي ومديرة التمريض سلام رطروط وعدد من اطباء الاختصاص وممثلي الاقسام بالمجمع.

وقد وصل الضيف برفقة سفير دولة التشيلي في فلسطين والسفير الفلسطيني بالتشيلي وعدد من المسؤولين الى المجمع بهدف الاطمئنان على الوفد التشيلي الذي تترأسه الاختصاصية العالمية الدكتورة فيرونيسا عبدالله والمتواجد في المجمع منذ عدة ايام ويقوم باجراء عمليات تخصصية في جراحة عظام الاطفال وبالذات معالجة التشوهات الخلقية بمعدل خمس عمليات يوميا.

وقد رحب الدكتور احمد البيتاوي بالضيوف الكرام وشكرهم على الزيارة والاهتمام الشعبي والرسمي التشيلي الداعم للشعب الفلسطسني وقضيته العادلة في كافة المحافل الدولية والجهود التي تبذلها دولة التشيلي حكومةً وشعبا لمد يد العون لابناء الشعب الفلسطيني ولا سيما بدعم الخدمات الصحية وتبادل الخبرات معلنا عن امله في استمرار هذا الدعم وهذا النوع من الخدمات الطبية التخصصية التي يحتاج اليها اطفال فلسطين.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …