6:13 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نادي شباب دورا الرياضي يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية التنمية المجتمعية

شفا -وقع نادي شباب دورا الرياضي اليوم اتفاقية شراكة ضمن مشروع شباب البلد مع جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة بحضور منسق لجنة الأنشطة والشباب في النادي رشاد العرب وأمين سر نادي شباب دورا السيد كريم شديد وبحضور أكرم شاور من الجمعية.

وتقوم الشراكة على تنفيذ ثمان مبادرات تطوعية خدماتية لمدينة دورا من خلال لجنة الأنشطة التي تلقت تدريبا مكثفا لخمسة متطوعين لمدة خمس أيام حول المبادرة والعمل التطوعي في مقر الجمعية في الخليل.

وبعد إجراء مسح احتياجات لمدينة دورا تقرر تنفيذ ثمان مبادرات خلال الثلاث أشهر القادمة، هذا وكان النادي نفذ مبادرة كساء للفقراء آخر أيام الشهر الفضيل ضمن مشروع شباب البلد .

يشار إلى ان جميع المبادرات ضمن مشروع شباب البلد المنفذ من قبل جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة بالشراكة مع عدد من المؤسسات القاعدية في محافظة الخليل وقراها والممول من الإغاثة الكاثوليكية والموزع على محافظة الخليل .

وتهدف هذه المبادرات لغرس مفهوم العمل التطوعي لدى الشباب في محافظة الخليل وللمساهمة في تطوير وتنمية المحافظة من خلال نشر فكرة العمل التطوعي ضمن مبادرات قصرة الأجل ومحدودة المصروف للرقي بفكرة العمل التوطعي ونشرها وتمكين فئة الشباب منها.

بدورها أكدت الهيئة الإدارية للنادي ممثلة بأمين السر الاخ كريم شديد على دور الشباب في العمل التطوعي وعلى أهمية العمل التطوعي في ديمومة البناء المؤسساتي للوطن وعلى وقوفها سندا للجنة الأنشطة والشباب في مسيرتها الحافلة مباركة جهودها الجبارة في خدمة مدينة دورا .

كما أكد أكرم شاور على اهمية الشراكة مع مؤسسات قاعدية كنادي شباب دورا متمنيا أن تحذو المؤسسات نفس النهج ونفس الطريق.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …