7:20 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

النائب طلب الصانع يزور جامعة الخليل

شفا – قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير بزيارة لجامعة الخليل, وذلك من اجل متابعة شؤون طلاب الداخل الفلسطيني والذين يدرسون قرابة 700 طالب في الجامعة في مختلف المواضيع والاختصاصات.

والتقى النائب الصانع والوفد المرافق له مع د. نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء الجامعة, د. رضوان بركات رئيس الجامعة, بدر الجودي عضو مجلس الامناء, د. حسن فليفل نائب الرئيس لشؤون الجودة, محمد زياد نائب الرئيس للشؤون الادارية ودكتور بسام ناصره عضو الهيئة التدريسية.

وطرح النائب الصانع على المسؤولين عدة قضايا تهم الطلاب وخصوصاً فتح تخصصات جديدة مثل التمريض وتصوير الاشعة والعلوم الطبية المساندة والتي يحتاجها المجتمع العربي ويوجد بها نقص كبير, وكذلك طرح النائب الصانع على المسؤولين ضرورة تخفيض رسوم التسجيل وخصوصاً للطلاب الذين يدرسون في مسار خاص ومكثف ايام الجمعة والسبت.

ووعد الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء الجامعة فحص هذه الطلبات مؤكداً بان الجامعة على استعداد تام بان تتعاون مع الحزب الديمقراطي العربي من اجل مصلحة الطلاب, وتقديم الخدمات لهم, واضاف الدكتور نبيل لقد فتحنا ابواب جامعتنا للجميع وسوف نستمر بذلك ونأمل في المستقبل ان نفتح وندرس جميع التخصصات.

واكد الدكتور نبيل بان علاقتنا مع اهلنا من النقب ليست علاقة جديدة بل قديمة وسوف نحافظ على العلاقة مع اهلنا من النقب, واكد الدكتور نبيل بانه اعطى تعليماته بتقديم افضل واحسن خدمة لطلاب الداخل الفلسطيني.

هذا وقد تم تشكيل لجنة مشتركة من النقب ومن الجامعة لوضع دراسة وخطة عمل لبحث جميع المواضيع وابرام اتفاقية تعاون مشترك بما يخدم مصلحة الطلاب ودعم الحركة التعليمية في الداخل الفلسطيني.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …