7:11 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

شاهر سعد يلتقي وزير النقل والمواصلات

شفا – التقى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر ونائب الامين العام راسم البياري سعد والنقابي ناصر يونس رئيس النقابة الوطنية لعمال النقل في فلسطين مع وزير النقل والمواصلات الدكتور علي زيدان, ويحيى عكوبة مدير عام النقل على الطرقات في الشمال وذلك للتباحث في أوضاع السائقين والظروف التي يعشونها من جميع النواحي بما فيها الاقتصادية.

وبحث الاجتماع حوادث السير المتكررة والخطيرة وكيف يمكن أن تشترك الوزارة والنقابة الوطنية لعمال النقل في فلسطين في برنامج ثقافي توعوي لزيادة حجم الوعي عند السائقين للحد منها.

واستهجن ناصر يونس رئيس نقابة النقل في فلسطين العدد الكبير من عدد الحوادث الهائل والتي حدثت في شهر رمضان المبارك الماضي لوحده حيث لقي 25 مواطنا مصرعهم وأصيب 797 آخرون، منهم 18 أصيبوا بجروح خطرة في 797 حادث سير.

وحول موضوع أسعار المحروقات طرح الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين آلية كيف يمكن للوزارة ان تدعم المحروقات للتخفيف على كاهل السواقين وتم الاتفاق على عقد اتفاق موسع في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وبحضور وزير النقل للمواصلات مع اعضاء النقابة الوطنية لعمال النقل للتباحث بالهموم التي تهم السائقين في فلسطين.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …