4:31 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الوفد الأمني المصري يغادر قطاع غزة

شفا – غادر الوفد المصري، يوم الجمعة، قطاع غزة.

وكان الوفد قد وصل إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون شمال القطاع؛ وذلك لاستكمال محادثات التهدئة.

وكانت قد أشارت إدارة الإعلام في حاجز بيت حانون وصول الوفد بعد أن أجرى جولة مفاوضات في تل أبيب، وسيعقد لقاءات مع مسؤولي حركة حماس والفصائل الفلسطينية حول التهدئة.

يجدر بالذكر أن اتفاق وقف إطلاق النار دخل حيز التنفيذ الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …