7:35 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مجلس قروي كفرذان يكرم طلبة التوجيهي المتفوقين والناجحين

شفا -نظم مجلس قروي كفرذان حفلا تكريميا للطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2012م ، في ساحة مدرسة بنات كفرذان الثانوية، بحضور الطالبات والطلاب وأهاليهم وبمشاركة جمال أبو الرب عضو المجلس التشريعي، ونايف خمايسة ممثل محافظة جنين،وعطا أبو ارميلة أمين سر حركة فتح في جنين ، ورئيس المجلس القروي بلال مرعي .

وبدأ الحفل الذي أدار عرافته محمد صبري العابد بآيات من الذكر الحكيم، فالنشيد الوطني، ثم ألقى بلال مرعي كلمة رحب فيها بالحضور، وهنأ الطلبة الناجحين.

وأشار إلى قيام المجلس القروي بتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في البلدة والتي كان آخرها تعبيد الشوارع وشقها. وأشار إلى الأهمية الكبرى التي يوليها المجلس للتربية والتعليم وتحفيز الطلاب والطالبات، للارتقاء بالمستوى المعرفي.

وألقى كل من جمال أبو الرب ، ونايف خمايسة، ومنصور السعدي وجمال مرعي كلمات أشادوا فيها بجهود الطلبة وذويهم، وهنأوهم بنجاحهم وتفوقهم، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح والمساهمة في بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وألقت الطالبة المتفوقة إسراء عابد كلمة طلبة التوجيهي، قدمت فيها الشكر الجزيل للأسرة التربوية والمجلس القروي، وتخلل الحفل فقرات فنية تراثية قدمتها فرقة ذكور مدرسة كفرذان الثانوية للدبكة الشعبية، والطفلتان تمارا وتيماء مصعب مرعي.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا على الطلبة البالغ عددهم 87 طالبا وطالبة ،حيث قدم المجلس القروي مئة دينار للطالبة الأولى، وخمسين دينارا للحاصلين على معدل تسعين بالمئة وأعلى، إضافة إلى الهدايا المادية لبقية الطلبة،

كما قدمت لجنة جائزة الحاج أحمد المساد مئة دولار للطالبة المتفوقة الأولى وهذا تقليد سنوي من قبل لجنة الجائزة كما قدم أحمد صلاح هدية قيمة أخرى
الطباعة

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …