7:15 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وزارة العمل تلتقي وفدا من مؤسسة “ACTED”

شفا – التقى المهندس يوسف العيسه مدير عام الاداره العامة للتعاون في وزارة العمل وفدا من مؤسسة ( ACTED) ممثلة بمديرها التنفيذي السيد بيرنارد دلبوتش والسيدة مرام زعترة وبحضور مدراء التعاون في الإدارة العامة صالح فريد ورباح سماره ويوسف طه و جهاد الشروف.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة عدة امور تتعلق بالحركة التعاونية في فلسطين وتم الاتفاق على تنفيذ انشطة مشتركه تخدم الحركة التعاونية في فلسطين؛ ومن هذه الانشطة المشتركة المنوي تنفيذها خلال هذا العام عقد 3 لقاءات مفتوحه في الشمال والوسط والجنوب وإجراء دراسة تتعلق بالحركة التعاونية في فلسطين واثرها على الحياة الاقتصادية والاجتماعية وعلى هموم وأفاق العمل التعاوني في فلسطين، بالإضافة الى عمل معرض مركزي للمنتجات التعاونية الفلسطينية حيث سيكون مقر المعرض مدينة رام الله يشارك فيه جميع الجمعيات التعاونية الراغبة في عرض منتجاتها؛ وقد بدأ الاستعداد لافتتاح هذا المعرض خلال شهر اكتوبر من هذا العام .

وفي نهاية اللقاء شكر يوسف العيسه مدير عام التعاون المدير التنفيذي لمؤسسة اكتد على الجهود التي تقوم بها مؤسسة اكتد من اجل دعم الحركة التعاونية في فلسطين.

واكد على ضرورة التنسيق المستمر والعمل المشترك بين مؤسسة “اكتد” ووزارة العمل ممثلm بالإدارة العامة للتعاون وممثلي الحركة التعاونية الاهلية من اجل النهوض بالحركة التعاونيه في فلسطين .

شاهد أيضاً

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة ‏لستُ …