6:41 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المبادرة المحلية توزع مياه على المزارعين وسكان المنطقة الحدودية

شفا – وزعت المبادرة المحلية نشطاء المقاومة الشعبية مياه الشرب على المزارعين والسكان بالمنطقة الحدودية شمال وشرق بلدة بيت حانون شمال غزة .

وذكرت المبادرة أن المؤسسة الماليزية بردانا العالمية للسلام تنفذ المشروع الخيري الإنساني توزيع المياه المعدنية الصالحة للشرب في قطاع غزة .

وقال منسق عام المبادرة المحلية الناشط صابر الزعانين”:لتستمر المقاومة الشعبية بكل أشكالها حتى الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم هو يوم النضال الشعبي في غزة رفضاً للاحتلال الإسرائيلي وقراره العسكري فرض ما يسمى المنطقة العازلة على طول قطاع غزة”.

وأوضح الزعانين أنه بتبرع من مؤسسة بردانا العالمية للسلام ماليزيا وزع فريق المتطوعين بالمبادرة المحلية المياه المعدنية على المزارعين والسكان في المنطقة الحدودية بيت حانون.

وبين أن هذه الفعالية تأتي في إطار فعل المقاومة الشعبية ودور المبادرة المحلية في تعزيز صمود المزارعين والسكان بالمناطق المتاخمة للخط الفاصل ما بين قطاع غزة والاراض الفلسطينية المحتلة، متوجهاً بالشكر للشعب الماليزي على جهودهم الإنسانية ودورهم الفاعل في كسر الحصار على غزة الصمود والمقاومة ,مستذكرا ما كتب على عبوة المياه من شعار الدكتور / محاضير محمد رئيس مؤسسة بردانا العالمية للسلام ( معاناة الشعب الفلسطيني هي ليست إلا معاناة لتحقيق العدالة فالعدالة من حقهم كما هي من حق الجميع) .

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …