5:22 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

تكريم طلبة التوجيهي المتفوقين في بيت ساحور

شفا -أقامت الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العربية بيت ساحور بالتعاون مع النادي الأرثوذكسي الثقافي بيت ساحور اول أمس الإثنين في قاعة الكنيسة الأرثوذكيسة حفلا تكريميا لطلاب بيت ساحور المتفوقين في امتحان الثانوية العامة التوجيهي والحاصلين على معدل90 فما فوق حيث بلغ عددهم 39طالبا و طالبة.

وإستهل الحفل الذي تولت عرافته سكرتيرة الجمعية ماريان بنورة اليتيم بالنشيد الوطني الفلسطيني و الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين والدول العربية الشقيقة، ومن ثم كلمة رئيس الجمعية د. إلياس إسعيد مهنئاً فيها الطلاب المتفوقين و مهنئا النادي الارثوذكسي بإدارته الجديدة برئاسة د. أغلب خوري و حث الطلاب على إختيار التخصص المناسب للمجتمع و الملائم لفرص العمل المتوفرة.

وقدم الأستاذ شوقي الهواش كلمة نيابة عن النادي الأرثوذكسي الثقافي معبراً فيها عن فخره بهذه الكوكبة الجديدة والمتفوقة و عن أهمية دور الطلاب في بناء مجتمع سليم.

وقدم رئيس بلدية بيت ساحور، السيد هاني الحايك كلمة شدد على أهمية صندوق الطالب الجامعي و دعم هذه الفكرة و تطويرها من أجل تحدي الصعاب القادمة على الأهالي في المستقبل مادياً و معنوياً.

وإختتم الكلمات الطالب المتفوق إلياس أديب سعد الذي قدم كلمة المتفوقين و شكر فيها كل من المدرسة ، المعلمين ، و الأهل الذين كانوا السبب الرئيسي في تفوق الطلاب و إبداعهم، و حث فيها زملائه على الحرص على خدمة مجتمعهم و إستكمال الطريق السليم، و شكر الجمعية و النادي على تنظيم هذا الحفل.

وقام كل من الأب عيسى مصلح والأب إبراهيم خوري و رئيس البلدية و رئيسي الجمعية و النادي بتسليم دروع التفوق للطلاب بحسب ترتيب معدلاتهم، وإختتم الحفل بتقديم دروع للجنة الشبابية للجمعية الأرثوذكسية تقديراًلجهودهم و مثابرتهم في إستمرارية الفعاليات الشبابية و المشاريع المختلفة.

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي ينعى الشهيدة آلاء وهدان وتطالب السلطة بوقف التنسيق الامني

شفا – نعت حركة الجهاد الاسلامي اليوم الأربعاء الشهيدة آلاء نافذ وهدان (28 عاما) والتي …