12:53 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اللجنة الشعبية في عقبة جبر تستقبل مسؤولة التعاون اللامركزي بالقنصلية الفرنسية

شفا -استقبل عماد ابو سمبل مدير اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر السيدة سيلين الدجاني مسؤولة التعاون اللامركزي في القنصلية الفرنسية العامة في القدس والوفد المرافق لها صباح اليوم في مقر اللجنة الشعبية لخدمات المخيم .

وبحث اللقاء المشترك بين الطرفين سبل التعاون المشترك بين الطرفين في كافة المجالات خاصة مياه الشرب والمياه العادمة.

واطلع ابو سمبل الوفد الضيف على المرحلة الثالثة والنهائية من مشروع مياه الشرب والذي تساهم فيه مدينتي بوزنسيون الفرنسية ونشياتيل السويسرية حيث من المتوقع ضخ المياه خلال فترة وجيزة على كافة المنازل في المخيم.

كما وناقش عبد العزيز مع الدجاني مشروع استقبال السيح الاجانب للمخيم ضمن مشروع سيبدأ العمل فيه نهاية العام الحالي بالتعاون مع مدينة بوزنسيون الفرنسية وبتمويل من القنصلية الفرنسية وبمشاركة مؤسسات المجتمع المحلي ( مركز الشباب الاجتماعي والمركز النسوي ).

واصطحب ابو سمبل الوفد الضيف في جولة في المخيم اكلع خلالها الوفد على مشروع شبكة مياه الشرب الجاري تنفيذه والمشروع المنفذة من ( استاد مخيم عقبة جبر ) وموقع محطة مياه الشرب ومشروع بئر رقم ( 1 ) والذي تعثر العمل فيه بسبب الاجراءات الاسرائيلية”.

من جانبها ادبت السيدة الدجاني اعجابها بوتيرة العمل في مشروع مياه الشرب والتقنيات الحديثة المستخدمة في المشروع ،ومحطة ضخ المياه ومشروع بئر رقم1 المتعثر.

كما زارت السيدة الدجاني المركز النسوي والتقت برئيسة واعضاء الهيئة الادارية للمركز زاطلعت على الاعمال والاشغال التي يقوم بها المركز .

كما زارت مركز الشباب الاجتماعي والتقت المسؤولين فيه.

شاهد أيضاً

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة ‏لستُ …