7:24 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

ادعيس يوجه نداء لانقاذ مسجد بئر السبع من التدنيس

شفا – اكد الشيخ يوسف ادعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية رئيس المجلس الاعلى للقضاء الشرعي ان ما يتعرض له مسجد بئر السبع الكبير هو حلقة من سلسلة جرائم الاحتلال بحق المساجد في فلسطين،.

جاء ذلك ردا على نية الاحتلال اقامة ما يسمى بمهرجان النبيذ العالمي يومي الخامس والسادس من ايلول المقبل بمشاركة اكثر من 30 شركة اسرائيلية اضافة الى شركات اخرى من دول مختلفة لعرض منتجاتها من النبيذ والخمور داخل مسجد بئر السبع وباحاتها اضافة الى عروض موسيقية.

واشار الى ان ما يقوم به الاحتلال هو انتهاك صريح وواضح للاعراف والمواثيق الدولية وفيه استفزازا لمشاعر المسلمين في بئر السبع بشكل خاص وكافة المسلمين في العالم بشكل عام.

ووجه ادعيس نداء عاجلا الى منظمة المؤتمر الاسلامي وكافة المنظمات الحقوقية وهيئة الامم المتحدة بالتدخل العاجل والفوري لإجبار الاحتلال على منع اقامة هذا المهرجان وانقاذ المسجد من التدنيس، محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات تدنيس مسجد بئر السبع الكبير.

وناشد اهالي القدس والـ48 التوجه لاقامة الصلاة في مسجد بئر السبع خاصة في يومي الخامس والسادس من الشهر المقبل لاجبار الاحتلال على منع المهرجان.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …