7:35 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

حفل لتكريم طلبة الثانوية العامة في بلدتي بيت امين وعزون العتمة

شفا – نظم مجلس قروي عزون عتمه ومجلس قروي بيت أمين حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة ، وذلك على ملاعب مدرسة ذكور عزون عتمه – بيت أمين الثانوية المحاذية لمستعمرة شعري تكفا .

وقد حضر الحفل عطوفة العميد ربيح الخدقجي محافظ محافظة قلقيليه ، والأستاذ يوسف عوده مدير التربية والتعليم ، والأستاذ نعيم الأشقر أمين سر اتحاد المعلمين في قلقيليه، ومدراء ومديرات المدارس وأعضاء الهيئات التدريسية ورئيسا مجلسي عزون عتمه عزمي سلامه ، وبيت أمين محمد عمر والطلبة الناجحين ، وذويهم وحشد كبير من المواطنين .

وبدأ الحفل الذي تولى عرافتة عبد الكريم أيوب ومريم سلامه بتلاوة آيات عطره من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا للشهداء وقراءة الفاتحة ثم تلا ذلك دخول موكب الناجحين حيث رحب بهم عريف الحفل واصفا إياهم بموكب من مواكب الفرح والنجاح من مدارس الصمود خلف جدار الضم والتوسع.

وفي كلمة ألقاها رئيس مجلس قروي عزون عتمه رحب بالحضور وهنئ الطلبة الناجحين وبارك النتائج الطيبة التي حققوها هذا العام وتمنى لهم مستقبلا زاهرا في الدراسة الجامعية مثنيا على دور إدارات المدارس والهيئات التدريسية ومديرية التربية والتعليم ، مؤكدا على الوقوف إلى جانب الطلبة الناجحين .

بدوره قدم رئيس مجلس قروي بيت أمين التهنئة أيضا للطلبة الناجحين مؤكدا على الوقوف إلى جانب الطلبة وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لهم ولمدارسهم .

العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيليه ألقى كلمة معبره وجامعه حيث قدم التهاني للطلبة الناجحين وذويهم مشيدا بالدور التربوي والتعليمي الذي يقوم به مدراء وأعضاء الهيئات التدريسية في مدارس القرية المحاصرة ، مشيدا أيضا بصمود المواطنين ودعمهم للمدارس وللعملية التعليمية والتربوية .

من جهته مدير التربية والتعليم هنأ الطلبة وأشاد بالنتائج الطيبة التي تحققت هذا العام في مدارس عزون عتمه مثنيا على جهد الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية والتناغم التام فيما بينها ومؤسسات المجتمع المحلي وخاصة المجالس القروية واستعرض الإجراءات والتسهيلات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم منذ محاصرة القرية بجدار الضم والتوسع .

الأستاذ نعيم الأشقر قدم بطاقة تهنئة للطلبة الناجحين وعبر عن سروره بالتطور بكافة أشكاله الحاصل في مدارس القرية التي عانت في سنوات الاحتلال من التهميش التام .

والقى كلمة الطلبة الناجحين ، الطالب كرم حاتم سلامه الأول على مدارس القرية بمعدل 96.9 علمي ، حيث عبر عن شكره وامتنانه للمحافظ ولمدير التربية والتعليم وللحضور الكرام على حضورهم وتكريمهم مهديا نجاحه وزملائه للرئيس محمود عباس أبو مازن، وشاكرا الهيئات التدريسية والأهالي الذين رعوا طلابهم وابنائهم طيلة عام دراسي مضى كانت نتيجته هذه الكوكبه من الناجحين.

وتخلل الحفل فقره من الدبكة الشعبية الهادفة قدمتها فرقة ” الصمود ” بيت أمين ، وفي نهائية الحفل تم توزيع الدروع على الطلبة الناجحين ومدراء المدارس.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …