5:00 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية الوئام الخيرية تستقبل وفداً من المتضامنين الأجانب

شفا – استقبلت جمعية الوئام الخيرية أمس الإثنين27/8 وفداً من المتضامنين الأسبان الذي يزور قطاع غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
وأكد م. محمد أبو مرعي رئيس الجمعية في كلمة ترحيبية بالضيوف على أهمية زيارة الوفد الأسباني إلى للجمعية الذي يعتبر حلقة الوصل بين الشعب الفلسطيني المحاصر والمجتمع الدولي، والتي عن طريقها يمكن أن ننقل هموم شعبنا وما يتعرض له من معاناة واعتداءات متواصلة.
وأوضح أبو مرعي أنه تم وضع الوفد في صورة الأوضاع في منطقة شمال غزة حيث تنشط الجمعية، شارحاً لهم الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها السكان في ظل المعاناة التي تعانيها كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

من جانبه عبر الوفد الأسباني عن سعادته لزيارة الجمعية، مثمناً الجهود والأنشطة والمشاريع التي تنفذها الجمعية للتخفيف من وطأة الحصار ومعاناة المواطنين، مؤكداً أن هذه الزيارة ستكون دافعاً تجاه الاستمرار في التضامن للدفاع عن الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

وقد توجه الوفد الأسباني بصحبة رئيس الجمعية في جولة للإطلاع على مشاريع الجمعية، زاروا فيها مشروع مبنى الوئام الأول، والمشروعين الزراعيين التابعين للجمعية، وكذلك محطة تحلية المياه الخيرية، إضافة لاطلاعهم على مشاريع جاري تنفيذها.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …