3:28 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة 5 شبان برصاص الاحتلال عقب اقتحام نابلس

شفا – أصيب، اليوم الجمعة، خمسة شبان بالرصاص الحي، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

وقالت مصادر، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر شرقي المدينة الامر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

واكدت المصادر إصابة خمسة شباب بالرصاص الحي ثلاث منها في القدم، وإصابتين في البطن والظهر ونقلت جميعها لمستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …