6:06 صباحًا / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مقتل شخصين باطلاق نار في كفر قاسم

شفا – لقي رجل (50 عاما) وابنه (30 عاما) مصرعهما وأصيب ثالث (65 عاما) بجراح خطرة بعد استهدافهم بعيارات نارية في محل تجارة السيارات “سيارات قاسم” على مدخل من كفر قاسم.
وقالت مصادر طبية إنّه تم نحو الساعة الثامنة من مساء (الاحد)، العثور على جثة شخصين وهما اب وابنه، داخل محلهم التجاري بالقرب من مدينة كفرقاسم، بعد تعرضهما لاطلاق نار من قبل مجهولين. وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق في الحادث.
وجاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري: “مساء الاحد، قرب المنطقة الصناعية بالجوار من محل تجاري بكفرقاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي مواطنين بنحو الثلاثينات والخمسينات من عمرهما وقد فارقا الحياة وذلك جراء تعرضهما لاطلاق عيارات نارية. وكذلك تم العثور على مواطن بنحو أواسط الستينات من عمره مصاب بجراح بالغة، جراء تعرضه وعلى ما يبدو هو الاخر لاطلاق عيارات نارية تمت احالته على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى بيلنسون بيتح تكفا. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.

شاهد أيضاً

حماس والمبادرة المطلوبة قبل خطاب عباس القادم! بقلم : حسن عصفور

حماس والمبادرة المطلوبة قبل خطاب عباس القادم! بقلم : حسن عصفور يذهب البعض السياسي الى …