6:26 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

فتح كافة القطاعات في محافظة رام الله والبيرة غداً

شفا – أعلنت محافظة رام الله والبيرة فتح كافة القطاعات في محافظة رام الله والبيرة، يوم غد الخميس، حتى الساعة السادسة مساءً.

وأوضحت المحافظة، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه بناءً على تعليمات المحافظ ليلى غنام وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص تقرر فتح كافة القطاعات غدا، مع التأكيد على التزام اصحاب المحلات بإجراءات البرتوكول الصحي من حيث ارتداء الكمامات، وعدم الاكتظاظ.

وأشارت إلى أن الفرق المختصة من لجنة السلامة العامة ستقوم بتكثيف الجولات الرقابية، واتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين.

شاهد أيضاً

الاتحاد العام لطلبة فلسطين

الأمناء العامون لفصائل المنظمة يناقشون تحضيرات عقد مؤتمر الاتحاد العام لطلبة فلسطين

شفا – عقد الأمناء العامون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اجتماعا لمناقشة سير التحضيرات لعقد المؤتمر …