11:45 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة فتيين من مخيم الجلزون برصاص جيش الاحتلال

شفا – أصيب، الليلة، فتيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وقال مهدي حمدان من مركز الجلزون للإعلام المجتمعي، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب فتيين، أثناء تواجدهما في “ضاحية الياسمين” قرب مستوطنة “بيت ايل” المقامة على أراضي مواطني مدينة البيرة.

شاهد أيضاً

مازن أبوالعلا

غزة بين الحياة أو الموت ، بقلم : مازن أبوالعلا

غزة بين الحياة أو الموت ، بقلم : مازن أبوالعلا في لحظات الأزمات الكبرى، تصبح …