7:33 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الجبهة العربية الفلسطينية تجتمع في جنين استعداداً للانتخابات

شفا -عقدت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية في منطقة جنين اجتماعاً لها؛ من أجل بحث الإستعداد لانتخابات المجالس المحلية القادمة، والنظر في تشكيل القوائم وعقد التحالفات، بالإضافة إلى البحث عن مرشحين جيدين ذوي سمعة طيبة بين الناس، وقدرة على خدمتهم في كافة المجالات.

وحضر الاجتماع كل من مفلح نادي أمين سر ساحة الضفة الغربية وعضو المكتب السياسي للجبهة، وعطا غبارية عضو اللجنة المركزية للجبهة، وأعضاء قيادة منطقة جنين، ولجنة الانتخابات التنظيمية لمنطقة جنين بالإضافة إلى المرشحين للانتخابات المحلية.

وقال نادي إن الإنتخابات مصلحة وطنية ويجب المشاركة فيها من قبل جميع الأطراف، داعياً إلى الإصرار على تنفيذها في موعدها دون أي تأجيل؛ لأن ذلك سيفقد الناس الثقة بالانتخابات والقائمين عليها.

كما أكد على ضرورة أن تكون الانتخابات نزيهة وشفافة دون وجود أية تدخلات، من قبل أي طرف، داعياً إلى ضرورة العمل من أجل تحقيق أوسع تحالفات وطنية في هذه الانتخابات لمواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها الاتحلال على شعبنا في كافة المناطق وخاصة التوسع الاستيطاني في الأراضي الفلسطينية، والاعتداءات السافرة والمتكررة للمستوطنين على أهلنا وشعبنا في كافة المناطق مما يضيف مهمات جديدة على المجالس البلدية والمحلية في التصدي لهم وحماية شعبنا من اعتداءاتهم المتكررة.

وأكد نادي على ضرورة اختيار مرشحين معروفين بسمعتهم الطيبة في مجمتعهم، وأن يكونوا على قدر من الكفاءة بما يمكنهم من خدمة أفراد مجتمعهم بعد انتخابهم في المجالس المحلية.

واستنكر نادي استمرار اعتداءات قطعان المستوطنين على المواطنين العزل، وتمادي سلطات الإحتلال في مصادرتها للأراضي في الضفة والقدس، وذلك بهدف فرض واقع جديد على الأرض، بحيث يكون عائقاً أمام أي اتفاق قد يتم التوصل إليه مستقبلاً.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …