8:39 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

البدء بإنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في منطقة بيت لحم الصناعية

شفا – قامت شركة منطقة بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات وبالتعاون مع سلطة المياه وهيئة المدن والمناطق الصناعية اليوم بتسليم الموقع لإنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي (المرحلة الأولى) لخدمة منطقة بيت لحم الصناعية والممولة من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) بقيمة 492000 يورو.

هذا وستعمل الشركة العالمية وهي شركة النسر للكهرباء والميكانيك ومقرها الأمارات العربية بالائتلاف مع الشركة المحلية “شركة الخدمات البيئية العالمية” ومقرها رام الله على انشاء وتوريد وتركيب محطة المعالجة بقدرة 100 متر مكعب يومياً، حيث يتوقع ان يتم الانتهاء من توريد وتركيب منشات المحطة مع نهاية الشهر الاول من عام 2013.

يأتي هذا المشروع بعد ان اتمت سلطة المياه انشاء خزان مياه الشرب الذي سيزود حصريا منشات المنطقة الصناعية وبذلك تكون سلطة المياه بالتعاون مع هيئة المدن الصناعية قد ساهمت بتوفير مصدر المياه من ناحية ومحطة المعالجة من ناحية اخرى لخدمة منشات المستثمرين في منطقة بيت لحم الصناعية.

كما اشار ايلي شحادة مدير المشروع الى اهمية هذه الخطوة ولاسيما وان الشركة تستعد لتوقيع اتفاقية مع شركة هندسية محلية للإشراف على تنفيذ البنية التحتية للمنطقة الصناعية.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …