11:54 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعلن الاستيلاء على 193 دونما شرق رام الله

شفا – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الاستيلاء على 193 دونما شرق محافظة رام الله والبيرة، بهدف إقامة “مكب للنفايات” يخدم المستوطنات.

وقال رئيس بلدية دير دبوان منصور منصور إن خرائط نشرها الاحتلال تشير إلى الاستيلاء على ما مجموعه 193 دونما من أراضي دير دبوان ورمون المجاورة من أجل انشاء “مكب نفايات” لصالح المستوطنين.

وشدد “منصور” أن هذا أمر مرفوض بالنسبة للمواطنين.

وقال إن المواطنين سيتصدون لكل محاولات الاحتلال الاستيلاء على أرضهم.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصيني: جهود الوساطة الباكستانية تصب في مصلحة جميع الأطراف

وزير الخارجية الصيني يدعو إلى إعادة الأمور إلى نصابها في أقرب وقت ممكن فيما يتعلق بحركة الملاحة عبر مضيق هرمز

شفا – (شينخوا) قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي، اليوم (الأربعاء)، إنه ينبغي استعادة حركة …