4:05 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وفاة طفلة اثر حادث دهس في الخليل

شفا – لقيت الطفلة شهد جلال السويطي 4 سنوات مصرعها صباح اليوم متاثرة بجراحها البليغة و أدخلت قسم العناية المكثفة لمستشفى الاهلي اثر حادث سير دهس في بلدة بيت عوا غرب مدينة الخليل .
و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة  وصل لـ شفا ” ان الشرطة تلقت بلاغاً حول وقوع حادث سير في بلدة بيت عوا غرب الخليل ، تحركت الشرطة فوراً الى مكان وقوع الحادث وخلال التحقيقات الاولية تبين ان سائق مركبة دهس الطفلة شهد  وأصيبت اصابة بليغة  نقلت على اثرها الى مستشفى الاهلي وادخلت الى قسم العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم الا ان ارادة الله نفذت وفارقت الحياة متأثرة بجراحها ” .
و أضاف البيان ان الشرطة فتحت تحقيق في الحادث للتعرف على ملابساته بعد الرسم الهندسي ” الكروكا ” وتبين ان سائق المركبة غير حاصل على رخصة القيادة وان المركبة انقلبت في ارض منخفضة عن الشارع تم رفعها بواسطة رافعة ” ونش ” ، وخلال التدقيق في اوراقها تبين انها غير قانونية .
و أشار البيان ان الشرطة قامت بتوقيف السائق وضبط المركبة للاستكمال الاجراءات القانونية .
و قد تم تسليم جثمان الطفلة الى ذويها لتوارى الثرى بعد ان تم استكمال كافة الاجراءات  .
و تدعوا الشرطة جميع المواطنين بعدم السماح للابنائهم بقيادة المركبات الا بعد الحصول على رخصة القيادة كما تؤكد على التخلص من المركبات غير قانونية لما لها من سلبيات على حياة الانسان .

 

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …