8:16 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حركة فتح في بيت فوريك تكرم الناجحين من طلبة الثانوية العامة

شفا – نظمت حركة فتح في بيت فوريك منطقة القلعة الاولى للثورة حفل تكريم للناجحين والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة لهذا العام باسم فوج القدس والاسرى، وقد حضره النائب في المجلس التشريعي الاخت نجاة ابو بكر ، والامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، وامناء سر واعضاء اللجان التنظيمية للمناطق المجاورة وحشد كبير من كادر الحركة ، وممثلي الفصائل والمؤسسات في البلدة، وجمع غفير من الطلبة وذويهم.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها عبدالله خطاطبه، حيث عبر فيها عن ترحيبه بالحضور، مؤكداً على ان الحركة اعتادت في كل عام على تنظيم حفل تكريم للطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة، شعوراً منها بالواجب الوطني تجاه اجيال المستقبل الذين سيواصلون مسيرة شعبنا النضالية وصولاً الى حياة حره وكريمه في ظل دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

نجاة ابو بكر في كلمتها للطلبة وذويهم بهذه المناسبة، تمنت لهم دوام النجاح والتفوق في مشوارهم العلمي وباركت جهود حركة فتح في تكريم الطلبة الناجحين، مشددة على اهمية دعم الطالب وتشجيعه باستمرار حتى نساعده على مواصلة حمل راية العلم والمعرفة.

وهنأ شاهر سعد في كلمته الطلبة وذويهم بالنجاح الذي حققوه ، وكما اكد ضرورة النهوض بالواقع التعليمي الفلسطيني وضرورة توفير فرص عمل كافية للطلبة الخريجين تضمن حياة كريمة لهم ولذويهم وكما طالب الحكومة بالاسراع في تطبيق الحد الادنى للاجور والضمان الاجتماعي وكما شكر الجهود التي تبذل من حركة فتح والمؤسسات من اجل تكريم الطلبة .

من جهته اكد نضال مليطات واثناء فقرة تكريم الاسرى وذويهم ضرورة ابقاء قضية الاسرى ضمن الاولويات لانها القضية الاهم بالنسبة لنا لما يتعرض له الاسرى من ضغوطات وصعوبات داخل الاسر ولذويهم اثناء الزيارات ان سمحت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي .

وفي كلمة القتها الطالبة المتفوقة سهير نصاصرة نيابة عن زملائها الطلبة على أن التعليم يعد شكلا من أشكال النضال الوطني الذي يخوضه شعبنا ضد المحتل الغاشم من اجل انتزاع حقوقه المشروعة، معبرة عن تقديرها العالي للجهود التي يبذلها المعلم من اجل تأهيل و إعداد أجيال المستقبل، و أنهت حديثها برسالة إعجاب وتقدير وعرفان لحركة فتح على دعوتها وتكريمها للطلبة الناجحين والمتميزين.

وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية وغنائية شارك فيها الفنان مفيد الحنتولي وفرقته الموسيقية.

واثناء الاحتفال تم تكريم الشركات والمؤسسات والافراد الداعمين للاحتفال والضيوف بدروع، شكر وتقدير لهم على المساهمة التي قاموا بها من اجل انجاح الحفل وتكريم الطلبة.

وقد جرى في نهاية الحفل تقديم الدروع والهدايا للطلبة المتفوقين والناجحين.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي …