6:32 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مدير تربية جنوب نابلس يستقبل وفد اتحاد المعلمين

شفا – استقبل مدير التربية والتعليم جنوب نابلس في مكتبه صباح اليوم أمين سر اتحاد المعلمين جنوب نابلس الأستاذ عز الدين دوابشة وأعضاء الاتحاد.

وقد تقدم وفد الاتحاد بالتهنئة لمدير التربية بالعيد وبالحصول على درجة الدكتوراه، وتحدث دوابشة عن رؤية الاتحاد للعلاقة المستقبلية مع مديرية ا لتربية في سبيل خدمة المعلمين ودعم العملية التربوية ، موضحاَ أن للاتحاد خططاَ للعمل خلال العام الدراسي القادم، ودعا مدير التربية إلى التعاون في حل الخلافات مع المعلمين حال حصولها بما لا يتعارض مع القوانين المعمول بها في وزارة التربية والتعليم.

بدوره شكر مدير التربية الدكتور محمد عواد وفد الاتحاد على لفتتهم الكريمة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في برنامجهم للعام الدراسي القادم، وأبدى استعداد المديرية للتعاون مع الاتحاد في الحد من الخلافات التي قد تحدّث مع المعلمين من مبدأ المشاركة والتعاون لتذليل العقوبات التي تعترض العملية التربوية وفق القوانين المهنية المعمول بها في وزارة التربية والتعليم.

وتحدّث عواد عن آليات التعيين ومسوغات النقل للمعلمين ومديري ومديرات المدارس، وخطط المديرية للعمل في العام الدراسي الجديد مع اتفاق الجميع على الأهداف العامة والتي تخدم العملية التربوية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تنكل بأربعة شبان قرب باب الأسباط في القدس

شفا – احتجزت قوات الاحتلال، اليوم الاربعاء، 4 شبان عند باب الأسباط بالقدس المحتلة. وقالت …