8:01 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

هيئة العمل الوطني برفح تواصل زيارتها لذوي الأسرى والشهداء

شفا – نظمت هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة سلسلة من الزيارات الميدانية لأسر وأهالي الأسرى والشهداء في المدينة , لرفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم والشد من أزرهم لتضحياتهم الذين قدموا أغلى ما يملكون ليحيا أبناء شعبهم .

ونقل وفد هيئة العمل الوطني تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لأهالي الأسرى والشهداء , حيث لاقت الزيارة الترحيب الشديد من الأهالي , الذين أكدوا تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من هيئة العمل الوطني وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وقالت الهيئة أن هذه الزيارات تأتي في إطار مساندة ودعم أسر الأسرى والشهداء ووفاءاً لهم , مؤكدة على ان ذوي الأسرى والشهداء يستحقون كل الرعاية والاهتمام , معتبرة أن مساندتهم وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لهم واجب وطني وأخلاقي وتقديراً لتضحياتهم.

هذا وقد التقت الهيئة بعائلة الأسير علاء الهمص والأسير أكرم الرخاوي والأسير إبراهيم عرام والأسير أشرف عوض , كما التقت بخنساء فلسطين الحاجة أم رضوان الشيخ خليل التي قدمت خمسة من أبنائها شهداء , وفي ذات السياق زارت الهيئة ديوان عائلة الصوفي وعائلة الراحل المربي الفاضل حسن أبو عريضة .

وأكدت هيئة العمل الوطني على الاستمرار في زياراتها وتواصلها الاجتماعي مع كافة أهالي الأسرى والشهداء بالمحافظة , وتفعيل التعاضد والتعاون مع كافة شرائح المجتمع.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …