3:59 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

د. زياد ثابت يتسلم منصبه الجديد عميداً لكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس

شفا – تسلم د. زياد محمد ثابت منصبه الجديد عميداً لكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وذلك خلفاً للدكتور محمد ساير الأعرج الذي تم تكليفه مديراً عاماً للرقابة الادارية والمالية بوزارة التربية والتعليم العالي، وذلك بحضور نائب العميد للشئون الأكاديمية أ. نضال أبو حجير وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية بالكلية.

بدوره أكد د.الأعرج أن الكلية شهدت تقدماً ملحوظاً خلال الأربع سنوات الماضية وأنها كلية متميزة ومتطورة لها مكانتها بين مثيلاتها في المجتمع، منوهاً أن الكلية بفضل الله ثم العاملين فيها استطاعت تجاوز العديد من العقبات والوصول بها لبر الأمان وإحراز التقدم المنشود على كافة المستويات.
 
وقد أكد د. الأعرج أن تكليف د. ثابت خلفاً له يمثل تطبيقاً دقيقاً للأنظمة والقرارات الإدارية وتدويراً سلساً للإدارة، متمنياً التوفيق والنجاح له في مهنته الجديدة على اعتبار أنه صاحب فكر تطويري.

من جانبه قدم د. ثابت الشكر للدكتور محمد الأعرج والعاملين بالكلية على المجهودات التي بذلوها خلال الفترة الماضية للارتقاء بهذا الصرح العلمي المتميز في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها الكلية خلال فترة عملها الماضية، معتبراً أن التعاون والتفاهم المشترك بين العاملين هما الأساس في أي عملية تطويرية ستشهدها الكلية في الفترة القادمة.

وأشار د. ثابت أننا في المستقبل القريب سنعمل سوياً في الكلية للحفاظ على الانجازات وتحقيق القفزات النوعية التي تخدم الكلية والتركيز في عملنا على النوعية وليس على أعداد الطلبة حتى نستطيع تقديم اختصاصات متميزة عن التخصصات في الجامعات والكليات الأخرى وذلك لزيادة حضور الكلية للتحول إلى جامعة تقنية خلال فترة زمنية قصيرة، معرباً عن أمله في إحداث تميزاً في الكلية وذلك من خلال التواصل مع مؤسسات التعليم العالي والجهات المعنية للحصول على الوظائف الإدارية والأكاديمية التي تحتاجها الكلية لسد النقص الموجود لديها, وأيضاً التنسيق مع المؤسسات الداعمة للإسهام في تطوير العمليتين التعليمية والإدارية للكلية.

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …