7:30 صباحًا / 29 مايو، 2020
آخر الاخبار

القوى الديمقراطية تبحث وضع الانتخابات في نابلس

شفا -عقدت خمسة فصائل في محافظة نابلس اجتماعا لها في مقر جبهة النضال الشعبي بمدينة نابلس بحثت خلاله ملف الانتخابات والاستعدادات لها في إطار التحضيرات للانتخابات البلدية والمحلية ، وحرصا منها على تشكيل أوسع ائتلاف وطني ديمقراطي لخوض الانتخابات.

وشارك في الاجتماع حزب الشعب الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا.

وبحث الاجتماع انتخابات المجالس المحلية القادمة، والاستعدادات والتحضيرات الجارية بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية ، وتبادلت الأطراف المشاركة في الاجتماع وجهات النظر ومناقشة مختلف القضايا ذات الصلة.

وأكدت القوى الديمقراطية الخمس على ضرورة تشكيل أوسع ائتلاف وطني من الفصائل والشخصيات الوطنية والديمقراطية لخوض الانتخابات وأكدت القوى الخمس ان الانتخابات المدخل ألاساسي للتغيير الديمقراطي والتطوير المجتمعي والخدماتي، وعلية يجب العمل على إنجاحها والعمل على اختيار شخصيات قادرة على تحمل المسؤولية .

وأكدت الفصائل المجتمعة على أهمية المشاركة في الانتخابات من قبل مختلف الأحزاب والقوى وضمان أوسع مشاركة للمواطنين في هذه الانتخابات لأنها تعزيز الالتفاف الجماهيري حول المشروع الوطني وحول العملية الديمقراطية، وتضمن حق المواطن في اختيار من يمثلة بحرية كاملة.

شاهد أيضاً

الصحة المصرية : تسجيل أعلى معدلات إصابة ووفاة بفيروس كورونا

شفا – أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا …