10:47 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة مواطنين برصاص الاحتلال في دير أبو مشعل

شفا – أصيب مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، في قرية دير أبو مشعل شمال رام الله، خلال مواجهات اندلعت في القرية، بعد اقتحامها بحجة تعرض مستوطنة للرشق بالحجارة على الشارع الاستيطاني المجاور.

وقالت مصادر محلية إن شابين أصيبا برصاص الاحتلال، أحدهما بالرصاص الحي في قدمه نقل إثرها إلى المستشفى، فيما أصيب الآخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وأضافت أن جنود الاحتلال فرضوا حصارا على القرية ومنعوا الدخول إليها أو الخروج منها، ما اضطر عشرات المواطنين للدخول إلى القرية سيرا من بين الحقول.

وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال نكلوا بـ 25 مواطنا على مدخل القرية واحتجزوهم لمدة تزيد عن ساعتين قبل إطلاق سراحهم والسماح لهم بدخولها.

شاهد أيضاً

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

شفا – لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الـ32 ببطولة كأس العالم 2026 التي تقام …