7:26 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

تصعيد الحرب النفسية ضد سكان أشرف

شفا – في تقرير لـ أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس وصل لـ شفا جاء فيه : بأمر من لجنة قمع أشرف في رئاسة الوزراء العراقية وانطلاقا من الرغبة لتنفيذ  طلبات الفاشية الدينية الحاكمة في إيران، صعدت القوات العراقية حربهم النفسية القذرة ضد سكان أشرف.

في يوم 18 آب/أغسطس، انتشرت عشر من العربات العسكرية للشرطة العراقية القمعية للردّ السريع المسماة بقوات سوات على الحافة الخارجية الشرقية لسياج حماية أشرف من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا وأخذت ترتيبات الهجوم كأنها تريد مهاجمة السكان.

كما وفي الجناح الشمالي لأشرف حيث تحتله القوات العراقية اتخذت إثنتا عشرة من عربات نفس القوة القمعية تشكيلة  عسكرية من الساعة الثامنة الا ربعا صباحا إلى الواحدة الا ربعا ظهرا في محاولة منهم لتخويف السكان من هجوم وشيك.

ان محاولات قوة القدس الإرهابية المثيرة للسخرية ووكلائها في العراق ضد المجاهدين في أشرف، وعلى غرار الحصار اللاانساني المفروض منذ أربع سنوات والتعذيب النفسي الذي طال سنتين ضد السكان والقصف بقذائف الهاون على أشرف لاتزيدهم الا إصرارًا على عزيمتهم للحصول على حقوقهم الأساسية والصمود ضد النظام اللاانساني الحاكم في ايران.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …