7:31 مساءً / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

شرطة الاحتلال تعتقل 4 اسرائيليين يشتبه بضلوعهم بالاعتداء على مقدسي

شفا -اعتقلت الشرطة الاسرائيلية  ثلاثة اسرائيليين يتشبه بضلوعهم في حادثة الاعتداء على مواطن مقدسي الخميس الماضي، علما انه كان قد تم اعتقل اسرائيلي اخر في سنوات العشرينات من عمره وما زال التداول بامر تمديد اعتقاله جاريا في المحكمة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري: “استمرارا للتحقيقات في واقعة الاعتداء على شبان عرب والذي كان قد حصل في ساعات ما بعد منتصف ليلة يوم الخميس الماضي في مركز مدينة القدس “دوار هحتولوت- القطط” واصيب به اصابة وصفت بالبالغة، شاب عربي من سكان شرقي القدس، قام ظهيرة اليوم الاحد افراد طاقم التحقيقات الخاص باعتقال 3 اسرائيليين (قاصرين، وفتاه واحدة) بتشبه ضلوعهم في هذة الواقعة.

واضافت في بيان وصل لـ شفا انه تم احالة المشتبه بهم للتحقيقات التي ما زالت جارية، وعلية بلغت حصيلة عدد المشتبهين المعتقلين على ذمة هذة القضية اربعة معتقلين.

هذا ومن المزمع احالة المشتبهين الثلاثة الذين اعتقلوا اليوم في بحر نهار يوم غد الاثنين الى محكمة الصلح بمدينة القدس لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية، كما ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين على ذمة هذة القضية لاحقا.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …