6:26 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

ميلان ينسحب من المفاوضات مع ريال مدريد بشأن كاكا

شفا – ذكرت تقارير صحفية إيطالية يوم السبت 18 أغسطس/ آب، أن فريق ميلان انسحب نهائياً من مفاوضات التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا.

وأشارت التقارير الى وجود عقبة كبيرة تسببت في إيقاف المفاوضات، مؤكدة أن المدير التنفيذي للميلان أدريانو غالياني بعث برسالة إلى فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد شكره فيها قبل إعلانه الانسحاب من المنافسة على ضم اللاعب البرازيلي.

ويرى مراقبون أن الخلاف في عملية مفاوضات عودة كاكا إلى فريقه السابق ميلان تكمن في مواقف كلا الناديين بشأن الكيفية التي ينبغي أن تجري بها عملية الانتقال، إذ يسعى النادي الإيطالي إلى الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة، غير أن الملكي يسعى لبيعه دون عودة.

وذكرت التقارير أن غالياني ارسل تلك الرسالة للميرينغي من أجل للمراوغة في الأيام الأخيرة لمدة الانتقالات الصيفية، وذلك للضغط على النادي الإسباني للموافقة على الإعارة، لأن الأخير لن يتمكن من ضم الكرواتي لوكا مودريتش من نادي توتنهام الإنجليزي في حال بقاء كاكا.

يشار الى كاكا قد التحق بريال مدريد في عام 2009 قادما من ميلان مقابل 65 مليون يورو، وأخفق في إيجاد مكان له بالتشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

شاهد أيضاً

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

شفا – أعلن محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الخميس، تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة ملابسات …