7:25 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

كارول رفضت الدين في البداية دون ان اكون ملحدة

شفا -استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان النجمة كارول سماحة في برنامج “انا والعسل” الذي يقدمه على قناتي “الحياة” المصرية و”ام تي في” اللبنانية. وكشفت كارول في بداية الحلقة انها تنوي ان تكون صريحة في البرنامج وان تكسر التابوهات التي يلتف الضيوف حولها.

تحدثت كارول عن عمر المراهقة فصرحت انها كانت متمردة وانها رفضت الدين في البداية (دون ان تكون ملحدة) ولكنها لاحقاً عادت وتقربت من ربها من خلال التأمل والبحث، ومن ثم تطرقت للحديث عن الكبت الجنسي الموجود في الوطن العربي على عكس دول أوروبا والخارج الذين يعلمون الأفراد احترام اجسادهم.

وعن مسلسل الشحرورة فصرحت كارول انها قبلت بهذا الدور لان الشخصية استفزتها ولأنها تحتوي على ابعاد كثيرة فصباح وكما وصفتها كارول (بحر وهي مئة امراة بواحدة ولا تشبه نفسها في كل المراحل)، اما عن الانتقادات والهجوم وخاصة فيما يتعلق بقلة التركيز في الانتاج على الشكل والمظاهر ارجعت كارول السبب في ذلك لانها كان تضطر في نفس اليوم لتصوير مشاهد لشخصية صباح في عدة مراحل واضافت ان المسلسل ما يزال يعرض على الشاشات حتى الساعة بسبب تأثر الناس به بعكس مسلسل السندريلا ومسلسل عبد الحليم الذي لم يعد يعرض اليوم على الشاشات.

اما عن موقف صباح من المسلسل فعلقت كارول قائلة: “لو تركوا صباح تستمتع بالمسلسل لكانت شعرت بالسعادة ولكنها تعرضت لضغوطات ومجاملات وتملّق ممن حولها حال دون ذلك”.

 

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …