10:42 مساءً / 21 يناير، 2021
آخر الاخبار

اللجنة الاجتماعية بحركة فتح تكرم كوكبة من جرحى الوطن في غزة

شفا – كرمت اللجنة الاجتماعية في محافظة غزة وبحضور لفيف من قيادة محافظة غزة ممثلين بالأخ إبراهيم السلوت والأخ صالح الفيومي وبتشريف وفد من قيادة اللجنة الاجتماعية بساحة غزة ممثلين بالأخ الدكتور يحيى شمالي والأخ محمود حسنين والأخ محمد عطية كوكبة من جرحى الوطن في قاعة الشهيد خليل الوزير بمكتب محافظة غزة، والذين اصيبوا جراء اعتداءات الاحتلال المتكررة على قطاع غزة.

ورحب الأخ صفوت حسنين أمين سر اللجنة الاجتماعية بمحافظة غزة بوفد قيادة اللجنة الاجتماعية بساحة غزة والأخوة الجرحى شاكراً حضورهم المميز وتضحياتهم الجسيمة في خدمة الوطن.

وأكد الأخ محمود حسنين مفوض ملف الأسرى بساحة غزة على حرص تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ممثلاً بقيادته الأخ النائب محمد دحلان والأخ القائد سمير المشهراوي على الوقوف بجانب جرحانا الأبطال والمطالبة بحقوقهم في ظل تنصل سلطة رام الله والرئيس محمود عباس من واجباتهم الإدارية والمالية تجاههم.

وخلال كلمة محافظة غزة أشار الأخ طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة إلى تضحيات الجرحى البواسل على طريق النصر الموصل للقدس، واصفاً الجرحى بالتيجان الموقرة على رؤوس الشعب الفلسطينيء ومؤكداً على أن أطرافهم المبتورة ودمائهم النازفة وسام عز وشرف على صدورهم وأمام شعبهم والعالم أجمع.

وقال المصري أن الجرحى الأبطال يمثلون الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته وفئاته، وشواهد حية على حجم الألم والجرح النازف لشعبنا الفلسطيني في سعيه لتحرير وطنه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وحيا الأخ إكرامي النمس مفوض ملف الجرحى بمحافظة غزة الجرحى البواسل، مؤكداً على ضرورة انتزاع حقوقهم من بين براثن المتغولين، مشيراً إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح سيبقى الداعم الأول لصمود جرحانا الأبطال وعوائل الشهداء والأسرى.

وفي الختام تم تكريم الأخوة الجرحى بصورة للزعيم الخالد ياسر عرفات وكوفية فلسطينية تقديراً لتضحياتهم الجسيمة على طريق النصر والتحرير.

شاهد أيضاً

إصابة الصحفي محمد تركمان برصاص قوات الاحتلال في رام الله

شفا – أصيب المصور الصحفي محمد تركمان، صباح الخميس، برصاصة في الكتف خلال تغطيته اقتحام …