1:27 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

عبد الحليم قنديل : الإخوان كنزًا إستراتيجيًا لأمريكا

شفا – قال الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل : بالرغم من أن الشعب المصرى إستطاع أن يحطم صنم مبارك إلا أن  نظام مبارك قائماً حتى الآن .
وأضاف قنديل قد إنتقلنا من زمن ” محمد حسني ” إلى زمن ” محمد مرسي “  واصفًا حكم الإخوان  بـ” شربة زيت الخروع  التى لابد للبلد أن تأخذها عشان تنظف “
وذكر قنديل : طبيعة الإخوان كحزب يحكم مصالح الأغنياء وضد مصالح الفقراء العمال والفلاحين والمثقفين فالوجوه نفس الوجوه والسياسيات كما هى، فمبارك كان يقال إته أعظم كنز إستراتيجي لإسرائيلي .. وقيادة الإخوان أعظم كنز إستراتيجي لأمريكا، و مصر الأن تحت الإحتلال السياسي الأمريكي وبها ثاني أكبر سفارة أمريكية في العالم .
واستنكر قول  البعض أن مرسى فتح مصر كما فتح الرسول مكة مضيفًا : أتحدى مرسي ومكتب الإرشاد إنه يقوم بإلغاء المعونة الأمريكية للجيش المصري .

وأضاف قنديل جماعة البزنس (جماعة الإخوان ) تصوروا أن الشعب المصر ى متسول بموافقتهم على وديعة قطر لمصر .
وقال قنديل : مافيش حاجة إسمها إهانة الرئيس فهو ليس إله ولا نبي ولا نصف نبي والرئيس موظف عام يخدم الشعب المصري وأي محاولة للإرهاب لن تعني شئ على الإطلاق ولكنها تعنى شيئاً واحد أن مصير مبارك الذي إنتهى إليه هو نفس المصير الذي سيتنهي إليه مصير من يقف أو يحاول أن ينال من حرية المواطن وأمنه وإننا سوف نراقب وسوف نحطم الأصنام  .

وأكد قنديل على أن الثورة موجودة و إنه يجب علينا إقامة حزب بحجم الإخوان لنقاومهم قائلًا : بالفعل نحن نقيم  ” التيار الشعبي” الذي لابد أن يبدأ من القرى والمصانع ثم يتقدم إلى حركة الشارع يكون قادراً على تحقيق مطالب الشعب المصري المتحفز والقادر على تدمير أصنام الإخوان .
أما العميد ” محمد بدر” وكيل حزب الوعى واحد مؤسسى حركة ” كفاية ” فقال : تحالفنا مع الإخوان ولكنهم خالفوا التحالف، و نظام مبارك أصاب مصر بالبرد ونظام الاخوان أصاب البلاد بالسرطان .

 

شاهد أيضاً

مصرع طفل دهسه والده بالخطأ في خانيونس

شفا – أفادت مصادر طبية و محلية بأن طفلاً يبلغ من العمر (5 سنوات) لقي …