4:09 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشرطة :تنقل 30 ألف مسافر والقبض على 20 مطلوباً على معبر الكرامة

شفا – أفاد تقرير للشرطة في معبر الكرامة بأريحا اليوم ، أن أكثر من 30 ألف مواطن ومواطنة تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي ، فيما ألقت الشرطة القبض على 20 مطلوباً للعدالة في ذات الفترة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  وصل لـ شفا ” أن عدد المغادرين بلغ (14202) مواطنا ومواطنه ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (16036) مواطنا ومواطنه ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة  كانت متوسطة ، ولم تسجل أي حالات اكتظاظ أو تأخير في مواعيد السفر ” .

وأشار البيان إلى أن الشرطة في المعبر قبضت خلال الاسبوع الماضي على (20 ) مطلوباً جنائيا وممنوعين من السفر ، أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وحتى يقوموا بتسوية أوضاعهم كي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة ” .

و تابع البيان ” أن جميع الأجهزة الأمنية أو المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (29) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر “.

شاهد أيضاً

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

شفا – استشهد 5 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في قصف وسط وجنوب قطاع غزة. وقال …