3:26 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة بالخليل توزع طرود العيد

شفا – وزعت الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل، مساعدات غذائية على 350 عائلة من محتاجي الخليل القديمة شملت طرود وحاجيات العيد.

وشارك في توزيع الطرود الغذائية رئيس الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل اللواء محمد أمين الجعبري وطاقم من الهيئة، حيث تلقت العائلات المستفيدة الطرود من أيتام وأهالي عاطلين عن العمل بفرحة كبيرة نظرا لسوء الحالة والأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

وفي سياق متصل، نظمت الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل وبالتنسيق مع الجمعية الخيرية الإسلامية مساء أمس إفطاراً جماعياً شارك فيه 500 شخص من عائلات البلدة القديمة.

واحتضنت أروقة الحرم الإبراهيمي جموع الصائمين من البلدة القديمة ولفيف من مسؤولي المؤسسات الوطنية في الخليل وعلى رأسهم اللواء محمد امين الجعبري رئيس الهيئة، وأعضاء الهيئة الإدارية لهيئة دعم البلدة القديمة، ودير أوقاف الخليل زياد الجعبري، ومسؤول سدنة الحرم الابراهيمي حجازي أبو اسنينة، ومسؤول العلاقات العامة في الجمعية الخيرية الإسلامية.

وأوضح الجعبري أن هذه المساعدات تأتي في إطار حرص الحركة على تخفيف العبء الواقع على كاهل أبناء أبناء شعبنا وحتى يتسنى للأسر الفقيرة أن تغطي جزءً من احتياجاتها وتعزيزاً للروابط الأخوية التي تربط سكان الخليل القديمة بعضهم ببعض من جهة، ومن جهة أخرى لتمنح الفرصة لأطفال البلدة القديمة في الخليل للفرحة بالعيد، وذكر ان ذلك ضمن سلسلة النشاطات الرمضانية التي تنظمها الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة.

ونوه ان الهيئة لن تتخاذل عن خدمة سكان البلدة القديمة في الخليل وتعزيز صمودهم حتى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …