3:56 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المبادرة المحلية تنظم “الافطار مع مزارع” وتوزع وجبات على المزارعين

شفا – نظمت المبادرة المحلية نشطاء المقاومة الشعبية “الإفطار مع مزارع” شرق بيت حانون شمال غزة.

وبينت المبادرة أن الإفطار مع مزارع يأتي ضمن سياق أنشطة وفعاليات المقاومة الشعبية التي تنظمها المبادرة المحلية رفضاً للاحتلال العسكري الإسرائيلي وقراره فرض ما يسمى بالمنطقة العازلة على طول قطاع غزة مما يعني مصادرة أراضي المزارعين، كما تأتي هذه الفعاليات الشعبية بهدف تعزيز صمود المزارعين .

وقال منسق عام المبادرة المحلية نشطاء المقاومة الشعبية صابر الزعانين في تصريح صحفي له “لتستمر المقاومة الشعبية بكل أشكالها حتى الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي, وسنمضي قدماً بالمقاومة حتى تحقيق الحرية والاستقلال لفلسطين كل فلسطين”.

وأوضح الزعانين بأن فعالية الإفطار مع مزارع وتوزيع الوجبات على عدد من المزارعين جاء بجهد ذاتي من متطوعي المبادرة المحلية والتي حملت منذ تأسيسها شعار متطوعين من أجل الخدمة الإنسانية والمجتمعية ، موضحاً أنهم يعملون على تعزيز صمود المزارعين وتفعيل المقاومة الشعبية لتسليط الضوء على معاناة المزارعين وقضية مصادرة الاحتلال الإسرائيلي لحوالي 25% من الأراضي الزراعية في قطاع غزة .

ودعا الزعانين الفلسطينيين للوحدة الوطنية ورص الصفوف وتمتين الجبهة الداخلية لأنها ضرورة ملحة ، داعياً الجماهير الفلسطينية للالتفاف حول المقاومة الشعبية بكل أشكالها لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتوجه بالتهاني والتبريكات للآمتين الإسلامية والعربية عامة وللشعب الفلسطيني خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …