9:41 مساءً / 5 يونيو، 2020
آخر الاخبار

بلدية اريحا وصالون نبع عين السلطان يستضيفان الشاعر مراد السوداني

شفا -نظمت بلدية اريحا وصالون نبع عين السلطان الثقافي مساء الاربعاء امسية شعرية لرئيس بيت الشعر الفلسطيني الشاعر والاديب مراد السوداني بحضور حشد من اهالي المدينة وممثلو المؤسسات والدوائر المختلفة.

واستهل رئيس البلدية المحامي حسن صالح كلمته مرحبا بالشاعر مثمنا ابداعاته الشعرية والادبية، موضحا ان البلدية تولي الجانب الثقافي اهتماما كبيرا من خلال مكتبة البلدية ومركز الطفل ومؤخرا العمل على انشاء صالون نبع عين السلطان الثقافي الذي سيكون عنوانا للثقافة بنكهة خاصة تجمع بين السياسة والفن والادب والثقافة.

واضاف ان الجميع مدعو للمشاركة بفعاليات الصالون الثقافي حيث يأتي ذلك في اطار نهضة شاملة بالمدينة تشمل الجوانب الثقافية والاقتصادية والسياحية في اشارة الى اهمية موقع نبع عين السلطان حيث تعقد الامسية والفعاليات واهمية الحفاظ على المواقع الاثرية والتاريخية من السرقة والخراب لانها عمق للشعب الفلسطيني ورصيد تاريخي هام.

من جهته بدأ الشاعر مراد السوداني الامسية بتقديم ذاته باسلوب شعري مميز والمراحل الشعرية التي مر بها منذ بداياته وابرز الدواوين التي اصدرها، والقى الشاعر السوداني عددا من قصائده الشعرية منها الوطنية ومنها الغزلية تفاعل الجمهور معها خاصة انها تحاكي الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني. ورافق الشاعر بعزف على القانون الموهية عز الدين اسعيد من مركز الطفل التابع لبلدية اريحا.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون “مسافر يطا” جنوبي الخليل

شفا – اقتحمت أعداد من المستوطنين اليوم الجمعة، مسافر يطا جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية، …