7:30 مساءً / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وزير العمل يستقبل وفدا من مصلحة مياه محافظة رام الله

شفا – استقبل وزير العمل في مكتبه رئيس مجلس ادارة مصلحة مياه محافظة رام الله توفيق البديري ومدير عام المصلحة عبد الخالق الكرمي بهدف بحث ما يتعلق بعلاقات العمل بين وزارة العمل ومصلحة مياه محافظة رام الله كونها إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة والتي تقدم خدمات حيوية للمواطنين.

هذا وقد حضر اللقاء كل من بلال ذوابة مدير عام علاقات العمل في الوزارة وعبد الكريم دراغمة مدير عام الادارة العامة للتفتيش وحماية العمل وتغريد كشك رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة.

وقد أكدّ مجدلاني على اهمية التعاون القائم ما بين وزارة العمل ومؤسسات الوطن العامة والخاصة حيث ان علاقة الوزارة مع هذه المؤسسات هي علاقة واضحة تقف خلالها الوزارة على مسافة واحدة من جميع اطراف الانتاج ، مبديا استعداد الوزارة لمساعدة المؤسسات على عمل نظام داخلي ولائحة جزاءات مستمدة من اللائحة الاسترشادية للعام 2005 والتي تعتبر منظمة للعلاقة بين الوزارة والمؤسسات.

بدوره قال البديري أن هدف مصلحة المياه هو خدمة كافة المواطنين وأضاف أن مصلحة المياه حققت نقلة كبيرة في الفترة الأخيرة حيث زادت نسبة التحصيل من 80% إلى 93% .

وأكد الكرمي على الاهتمام بالسلامة العامة للعاملين في المصلحة مشيرا الى ان آخر ما قامت به المصلحة على هذا الصعيد وهو طباعة كتاب دليل السلامة العامة وتوزيعه على الموظفين كافة بالاضافة إلى توزيع الملابس الخاصة بالسلامة العامة على العمال والموظفين.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …