10:30 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إفطار وأمسية رمضانية للزاوية الأمريكية في سلفيت

شفا – نظمت الزاوية الأمريكية في سلفيت امس إفطارا جماعيا وأمسية رمضانية لأطفال المكتبة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة حضرها رئيس بلدية سلفيت تحسين اسليمة وفن ترايفرسو مساعد الملحق الثقافي في القنصلية الأمريكية ودانة رصاص من القسم الثقافي في القنصلية وهديل صالح مسؤولة رابطة خريجي البرامج الأمريكية ومدير جامعة القدس المفتوحة د خالد القرواني ومدير الزاوية الأمريكية في سلفيت فتحي علقم وطاقم مكتبة بلدية سلفيت العامة.

ورحب رئيس البلدية تحسين اسليمه بالحضور وتمنى ان يعيد الله علينا هذه المناسبة وقد تحققت احلام وأماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وشكر اسليمة القنصلية الأمريكية على إقامة وتمويل هذا الإفطار في هذا الشهر الفضيل.

ومن جهته نقلت فن ترايفرسو ممثل القنصلية الأمريكية تحيات القنصل وطاقم القنصلية للحضور . واكدت على استمرار علاقات التعاون والاحترام والتبادل الثقافي ودعم القنصلية لكافة النشاطات والفعاليات التي من شأنها ترسيخ المحبة والتعاون والتفاهم بين الجانبين.

وقال مدير الزاوية الأمريكية فتحي علقم ان هذا الإفطار والأمسية تأتي ضمن الأنشطة الثقافية التي تقيمها الزاوية الأمريكية في سلفيت لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي بين الشعبين.

وتخلل الأمسية أنشطة ترفيهية للأطفال وعرض خدع ومسابقة ثقافية والعاب قدمتها رابطة خريجي البرامج الأمريكية وطاقم مكتبة بلدية سلفيت. وفي نهاية الأمسية تم تقديم الهدايا للأطفال المشاركين .

شاهد أيضاً

استشهاد الصحفي محمد الجمل بقصف اسرائيلي على رفح

استشهاد الصحفي محمد الجمل بقصف اسرائيلي على رفح

شفا – استشهد، فجر اليوم الخميس، الصحفي محمد بسام الجمل، متأثراً بجراحة التي أصيب بها …