4:59 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

محاضرة للأمن الوطني في نابلس

شفا – التقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد الأمن الوطني.

وقال ان هيئة التوجيه السياسي حاضرة في القوات والادارات المختلفة وتعايش رجال الامن وتشد من أزرهم وتشحن هممم وترفع معنوياتهم وتحارب الاشاعه وتكرس الانضباط بغرس سجاياه وقيمه وتنمي الانتماء وتبذل الحهود لتوعيتهم وتثقيفهم لبناء رجل الامن القوي والمؤهل لحمل الرسالة الوطنية العظيمة وتأدية المهام المقدسة على أكمل وجهوفي مقدمتها توفير الامن والاستقرار وفق القانون.

واضاف بانها تبذل ايضا جهودا كبيره في تطوير العمل والسلوك والأخلاق التي يتحلى بها منتسبوها و في غرس قيم الولاء فيهم وتوجيهم … ليكون الولاء مطلقاً للوطن والمؤسسه والقياده، والنأي بهم عن مظاهر الولاءات الضيقة.

واقام الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات لمنتسبي شرطة مركز تل درسا دينيا عن كيفية استقبال رمضان وقال ان عيد الفطر هو عيد بهجة وسرور فعلينا ان نستقبله بتفريح ابنائنا وعائلاتنا وبصلة الرحم والتزاور مع الاقارب والجيران والاصجاب وتقديم العون والمساعدة لهم خاصة الفقراء والمحتاجين وكذلك استقباله بان نلبس أحسن الثياب مع التطيب وان نؤدي صلاة العيد وان نبتعد عن كل المظاهر السيئه وان نكثر من ذكر الله.

وواصلت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل اليوم درسا لهم بعنوان من أعظم ما يودع به الصائمون رمضان.

وقال ان من اعظم ما يودع الصائمون شهرهم ويختمون به صيامهم سؤال الله الجنة والاستعاذة به من النار و الإكثار من كلمة التوحيد، لا إله إلا الله والاستغفار وإن من أنفع الاستغفار وأرجاه ما كانت التوبة النصوح مصاحبة له؛ فإن المستغفر بلسانه مع كونه عاقدا العزم على العودة إلى المعصية بعد شهر رمضان، ليس مستغفراً على الحقيقة بل هو مخادع نفسه متبع خطوات الشيطان.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …