12:36 مساءً / 25 يناير، 2021
آخر الاخبار

الطقس: ذروة المنخفض الجوي اليوم وأمطار غزيرة

شفا – تعمق اليوم الأربعاء، تأثير المنخفض الجوي على البلاد لذا يكون الجو غائماً وبارداً حيث يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

غداً الخميس، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يستمر الجو غائم الى غائم جزئي وبارداً وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو الجمعة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة. ومن شدة سرعة الرياح والتزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

شاهد أيضاً

هالة زايد : سنوفر اللقاح تدريجيا لجميع المصريين والمقيمين

شفا – كشفت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، الأحد، عن خطة البلاد لتأمين 100 مليون …