4:55 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

حملة إغاثة من جبهة طمره لجمعية رعاية الاسرة وكتلة نضال المرأة بالقدس

شفا – في اطار التعاون المشترك وتواصل اللقاءات قامت جبهة طمره في الداخل وبالتعاون مع جمعية خدمة ورعاية الاسرة الفلسطينية وكتلة نضال المرأة بالقدس، أمس الثلاثاء ، بتسليم طرودا غذائية لتوزيعها على العائلات الميسورة والمحتاجة ، ضمن حملة إغاثة كبيرة للأهل في القدس والضفة الغربية، مقدمة من اهالي طمره.

وقام وف دجبهة طمره يمثله محمود مراد وعاطف أبو الهيجاء والصحفي احمد شقير بتسليم حملة الإغاثة لجمعية خدمة ورعاية الاسرة الفلسطينية ونضال المرأة الفلسطينية في القدس ، وكان في استقبالهم وفاء أبو غوش رئيسة الجمعية وأميرة كاملة امينة سر الجمعية .

وقالت ابو غوش “نقدر عاليا الجهود التي تبذلها جبهة طمرة، والتي تؤكد على أنا شعب واحد وبمصير مشترك ، مشيرة لأهمية تعميق التواصل بين اهلنا في الداخل” ، مؤكدة على اهمية تنظيم الزيارات وتبادل اللقاءات من أجل التعاون والعمل المشترك لخدمة أهداف وتطلعات شعبنا، ودعت الى الاهتمام بمدينة القدس التي تتعرض لهجمة “شرسة”من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

وثمن أعضاء إدارة جمعية الاسرة الفلسطينية المقدسية خطوة جبهة طمره عالياً والجهود التي بذلوها لجمع الحمله وإيصالها من قبل الوفد الجبهوي، وتم البحث في استمرار اللقاءات وتبادل الزيارات والقيام بالعديد من المشاريع التي تخدم ابناء شعبنا وتعمق التواصل بينهم.

من جهته قال الصحفي احمد شقير باسم الوفد ان ما قامت به الجبهة في مدينة طمره لهو اكبر دلالة على ان شعبنا واحد نشعر بألم بعضنا البعض ونفرح لفرح بعضنا فنحن جزء لا يتجزأ منكم وانتم كذلك.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل طفلًا من القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، طفلًا فلسطينيًا من بلدة العيساوية شمال شرقي …