1:20 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

فتح بنابلس تكرم الناجحين من طلبة الثانوية العامة في قبلان

شفا – نظمت حركة فتح في اقليم نابلس وبالتعاون مع بلدية قبلان حفل تكريم في بلدة قبلان” منطقة الشهيد يعقوب السمور” للناجحين والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة لهذا العام، وقد حضره ابراهيم الوادي عضو لجنة الاقليم ، وعماد الاقرع امين سر اللجنة التنظيمية ، والقيادي في حركة فتح بلال ابو الطيب ، ورئيس البلدية السيد يوسف حسين صلاح ، وامناء سر واعضاء اللجان التنظيمية للمناطق المجاورة وحشد كبير من كادر الحركة ، وممثلي الفصائل والمؤسسات في البلدة ، وجمع غفير من الطلبة وذويهم.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها أمين سر المنطقة عماد الاقرع ، حيث عبر فيها عن ترحيبه بالحضور ، مؤكداً على ان الحركة اعتادت في كل عام على تنظيم حفل تكريم للطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة ، شعوراً منها بالواجب الوطني تجاه اجيال المستقبل الذين سيواصلون مسيرة شعبنا النضالية وصولاً الى حياة حره وكريمه في ظل دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وهنأ الاقرع في كلمته الطلبة وذويهم بهذه المناسبة ، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق في مشوارهم العلمي . واثنى على جهود حركة فتح في تكريم الطلبة الناجحين ، مشدداً على اهمية دعم الطالب وتشجيعه باستمرار حتى نساعده على مواصلة حمل راية العلم والمعرفة .

وهنأ الوادي في كلمته الطلبة وذويهم بالنجاح الذي حققوه ، والذي اعتبره الرهان الوطني الحقيقي في الرقي والطريق نحو تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال مؤكدا بان حركة فتح ستواصل تحملها لمسؤولياتها الوطنية تجاه صناع الغد المشرق عبر الوقوف الى جانبهم وتقديم كل اشكال الدعم والمساعدة لهم .

من جهته هنأ رئيس البلديه السيد يوسف صلاح الناجحين في الثانوية العامة وذويهم على هذا التفوق كما وشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل ، معرباً عن فخره واعتزازه بحركة فتح لتنظيمها هذا الحفل .

وشدد صلاح على ان طلب العلم ضرورة وطنية في خضم صراع شعبنا مع المحتل الإسرائيلي الغاشم الذي يسعى الى طمس حضارتنا وثقافتنا ، ناهيك عن إتباعه سياسة التجهيل ضد ابناء شعبنا بشتى السبل والوسائل .

ومن جانبه أعرب الاستاذ فادي صايل في كلمته التي القاها عن مديرية التربية والتعليم عن اعتزاز الهيئتين التدريسية والإدارية بالطلبة الناجحين والمتفوقين ، واثنا على تضحياتهم وتفانيهم من اجل الحفاظ على مكانة العلم في بلدة قبلان ، مقدما لكل واحد منهم تحية تقدير على نجاحه و تميزه ، و معبر عن الشكر لكل المعلمين الأوفياء اللذين يعملون كالجنود المجهولين في سبيل رفعة و تقدم مجتمعنا.

وفي كلمة القتها الطالبة المتفوقة ثناء زياده نيابة عن زملائها الطلبة على أن التعليم يعد شكلا من أشكال النضال الوطني الذي يخوضه شعبنا ضد المحتل الغاشم من اجل انتزاع حقوقه المشروعة ، معبرة عن تقديرها العالي للجهود التي يبذلها المعلم من اجل تأهيل و إعداد أجيال المستقبل ، و أنهت حديثها برسالة إعجاب وتقدير وعرفان لحركة فتح على دعوتها وتكريمها للطلبة الناجحين والمتميزين.

وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية ، ودبكة شعبية شارك فيها كل من فرقة السلام للدبكة الشعبية وفرقة فلسطين للفنون الشعبية وفرقة اشبال تنظيم قبلان.

وقد جرى في نهاية الحفل تقديم الدروع والهدايا للطلبة المتفوقين والناجحين وكل من ساهم في انجاح الحفل .

شاهد أيضاً

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة

الانتخابات الإسرائيلية وهزيمة نتنياهو بقلم : د. سفيان أبو زايدة لم يكن هناك مفاجأت و …