10:23 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الأربعاء والخميس موعد نشر أسماء المسجلين الجدد بدائرة طوباس الانتخابية

شفا – تم صباح اليوم الأربعاء البدء بنشر قوائم المسجلين الجدد في السجل الانتخابي لدائرة طوباس الانتخابية والذين أدرجت أسماؤهم في سجلات الهيئات المحلية في مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض التي كانت ما بين الخامس والتاسع من شهر آب الحالي.

وستتم عملية نشر أسماء المسجلين الجدد على مستوى الهيئات المحلية على مدار يومين هما الخامس عشر والسادس عشر من الشهر الحالي، ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر في مقرات الهيئات المحلية في الدائرة الانتخابية.

وتتيح عملية نشر بيانات المسجلين الجدد لكل من سجل خلال مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض الأخيرة تدقيق بياناته وتصحيح أية أخطاء قد ترد فيها، وتمكن عملية النشر كذلك من الاعتراض على أي شخص ورد اسمه في أي من سجلات الهيئات المحلية بغير حق.

ونوهت دائرة طوباس الانتخابية إلى أن عملية تصحيح البيانات وعملية الاعتراض على أيٍ من المسجلين الجدد ستكون في مكتب الدائرة الانتخابية فقط خلال يومي الأربعاء والخميس طيلة ساعات الدوام الرسمي المقررة في شهر رمضان المبارك.

الجدير ذكره أن الانتخابات المحلية في دائرة طوباس الانتخابية ستجرى في إحدى عشر هيئة محلية منها أربع هيئات ستجري فيها الانتخابات للمرّة الأولى هي عاطوف والعقبة والمالح والمضارب البدوية وكردلة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …