8:04 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الأربعاء والخميس موعد نشر أسماء المسجلين الجدد بدائرة طوباس الانتخابية

شفا – تم صباح اليوم الأربعاء البدء بنشر قوائم المسجلين الجدد في السجل الانتخابي لدائرة طوباس الانتخابية والذين أدرجت أسماؤهم في سجلات الهيئات المحلية في مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض التي كانت ما بين الخامس والتاسع من شهر آب الحالي.

وستتم عملية نشر أسماء المسجلين الجدد على مستوى الهيئات المحلية على مدار يومين هما الخامس عشر والسادس عشر من الشهر الحالي، ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر في مقرات الهيئات المحلية في الدائرة الانتخابية.

وتتيح عملية نشر بيانات المسجلين الجدد لكل من سجل خلال مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض الأخيرة تدقيق بياناته وتصحيح أية أخطاء قد ترد فيها، وتمكن عملية النشر كذلك من الاعتراض على أي شخص ورد اسمه في أي من سجلات الهيئات المحلية بغير حق.

ونوهت دائرة طوباس الانتخابية إلى أن عملية تصحيح البيانات وعملية الاعتراض على أيٍ من المسجلين الجدد ستكون في مكتب الدائرة الانتخابية فقط خلال يومي الأربعاء والخميس طيلة ساعات الدوام الرسمي المقررة في شهر رمضان المبارك.

الجدير ذكره أن الانتخابات المحلية في دائرة طوباس الانتخابية ستجرى في إحدى عشر هيئة محلية منها أربع هيئات ستجري فيها الانتخابات للمرّة الأولى هي عاطوف والعقبة والمالح والمضارب البدوية وكردلة.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …