7:17 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

توزع سلة خضار طازجة على الأسر الفقيرة في محافظة بخان يونس

شفا -قامت جمعية  تنمية الشباب  بخان يونس –عبسان الكبيرة ,  بتوزيع سلة من الخضروات على الأسر المحتاج في محافظة خان يونس بالتعاون   جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية ) وبتمويل مجموعة من الأطباء الأمريكيين والعاملين في مجال الإغاثة الإنسانية.  Kinder USA) )،
توزيع سلة الخضار التي تم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق شرق المدينة خان يونس ضمن مشروع الخضروات الطازجة الممول Kinder USA) )،

وقال محمد الشواف  أن المشروع استهدفت حوالي 250 أسرة    في محافظة  وتأتي بهدف المساهمة في التخفيف عن الأسر المحتاجة والفقيرة في ظل الظروف الصعبة ، ومساعدتهم من خلال توفير سلة غذائية طازجة.
مشيرة إلى أن السلة تحتوي على أنواع متعدد من الخضروات الطازجة اليومية :”منها الطماطم والخيار  و الكوسا  والباذنجان وغيرها.

وأكد منسق مشروع  احمد الناقة   الهدف من المشروع مساعدة العائلات الفقيرة في حياتهم والعمل على توفير متطلبات جزء من الغذاء اللازم لأطفالها.
  الجمعية تسعى جاهدة لتقديم خدماتها لكافة الأسر في محاولة منها الحد من حالة الفقر المتزايدة في المتجمع نتيجة الحصار المفروض والذي تسبب في حالة وحياه اقتصادية صعبة للعائلات على مستوى قطاع غزة
وأضاف  الشواف    وتقدم بالشكر إلي متطوعين وطاقم الجمعية على مساعدة المستفيدين خلال عملية التوزيع , الجمعية ستواصل عملها في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة رغم كل الظروف التي تواجهها.
نقدم هذه المساعدات اليوم للأسر المستورة ونحن نعيش أيام صعبة في شهر رمضان  الفضيل  ، حيث الظروف الاقتصادية الصعبة والحياة المعيشية التي يعيشها سكان قطاع غزة تحت مستوى خط الفقر، نحن نتعاون مع جمعيات المجتمع المحلى والنا شطيين المجتمعيين من أجل وصول لمساعدات إلى كل من يستحقها في كل المناطق المهمشة والنائية.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …