1:44 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

افطار نقابة لموظفي وعمال بلدية قلقيلية

شفا – تحت رعاية شركة وطنية موبايل اقامت نقابة موظفي وعمال بلدية قلقيلية افطاراً جماعياً وذلك لتعزيز حضور قضايا الموظفين والعمال امام المجمتع المحلي ومؤسساته والعمل على مساندة قضاياهم الانسانية والمعيشية.

وحضر الافطار موظفي وعمال بلدية قلقيلية بالاضافة الى ضيوف الشرف ممثلين بالامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاخ شاهر سعد وعطوفة محافظ محافظة قلقيلية الاخ ربحي الخندقجي ورئيس بلدية قلقيلية الاخ عثمان داوود بالاضافة الى عدد من القيادات وممثلين عن المجتمع المحلي ومؤسساته.

وتخلل الافطار كلمات ترحيبية تشيد بدور واهمية النقابات في تفعيل قضايا الموظفين والعمال وتدعوا الى مزيداً من الجهد والعمل لخدمة هذا الوطن, كما رحب نائب رئيس النقابة الاخ احمد النمورة بالحضور ودعى الى تعزيز الثقة بالنقابة والالتفاف حول برامجها الهادفة لخدمة الموظفين والعمال.

في نهاية فعاليات الافطار تم توزيع عدد من الجوائز والهدايا الرمزية المقدمة من محلات ماجيك للاجهزة الكهربائية ومحلات بن قلقيلية ومحلات جينز اسيا ومعرض البيت السعد وكذلك الغرفة التجارية.

ويشار الى ان هذا الافطار هو جزء من خطة عمل قامت باعدادها وتنفيذها نقابة موظفي وعمال بلدية قلقيلية بحيث شملت الخطة الافطار والطرود الغذائية وشنطة العيد حيث غطت الانشطة الجزء الاكبر من العمال وخاصة عمال النظافة.

شاهد أيضاً

اصابة 7 مواطنين في غزة جراء سقوط صاروخ محلي جنوب القطاع

شفا – اصيب 7 مواطنين بجروح مختلفة مساء اليوم في قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة …