4:26 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

زهرة المدائن وشباب النضال ينظمان افطاراً لأسر الشهداء والأسرى

شفا – نظمت جمعية زهرة المدائن في القدس واتحاد شباب النضال الفلسطيني ، وبدعم من قطر الخيرية ، وبالتعاون مع مؤسسة رعاية اسر الشهداء والأسرى في أبو ديس، أمس الاثنين في قاعات قصر الحمراء والفردوس، افطار جماعيا لأسر الشهداء والأسرى وعائلاتهم، بحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال فضل طهبوب، ورئيس جمعية زهرة المدائن اشرف الرجبي ، وعضوي اللجنة المركزية لجبهة النضال حسني شيلو ومراد حرفوش ، وابراهيم فقوسة مدير مؤسسة رعاية اسر الشهداء والأسرى.

وقال الرجبي أن الجمعية تعمل على التواصل مع كافة ابناء شعبنا وبشكل خاص مع اسر الشهداء والأسرى لما تمثله أسرة الشهيد في فلسطين من عنوان وطني وموضع اهتمام بفئة قدمت دماءها في سبيل الحرية والوطن ودفاعا عن حق شعبنا في العيش بحياة حرة كريمة في كنف دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واعتبر هذا اللقاء انه اقل ما يمكن ان نقوم به في باب التواصل الاجتماعي والتكافل وخاصة في شهر رمضان ، شاكر قطر الخيرية على دعمها ومساندتها لأبناء شعبنا .

من جانبه اكد طهبوب على أن التكافل الاجتماعي والتواصل ميزة هامة بين مختلف فئات شعبنا، ودليلا على التكاتف والوحدة الوطنية في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة ، والظروف الاقتصادية ، وأن الواجب الوطني يتطلب منا احتضان ابناء شعبنا ونشر ثقافة التعاون والمحبة في هذا الشهر الفضيل.

كما أشار الى مناقب الشهداء وحضورهم في كافة المناسبات إكراما لتضحياتهم البطولية، ولما قدموهم من تضحيات جسام في سبيل الوطن والحرية ، داعيا الى الوحدة الوطنية لمواجهة كافة التحديات التي تواجه قضية شعبنا.

من جانبه ثمن فقوسة هذه اللفتة الكريمة من جمعية زهرة المدائن وشباب النضال، داعيا الى ايلاء المزيد من الاهتمام لاسر الشهداء والأسرى .
اتحاد شباب النضال الفلسطيني.

شاهد أيضاً

إستشهاد فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا

شفا – أعلنت وزارة الصحة استشهدت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها برصاص الاحتلال …