6:02 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن الخيرية تقيم افطار بمشاركة وزيري الصحة والأسرى

أقام قسم الايتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في مطعم قصر الجابي مأدبة افطار جماعي لمائتي يتيم وعائلاتهم بتبرع مشكور من شركة أكرم سبيتاني هوم بحضور ممثل الشركة مديرها اشرف وطاقم من شركة سبيتاني ابو السعود وبمشاركة من وزير الصحة الدكتور هاني عابدين ووزير الأسرى الأستاذ عيسى قراقع والدكتور سالم أبو خيزران والدكتور خالد قادري وبحضور عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية.

وتناول رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الدكتور كمال الوزني والأستاذ عرسان النجار والأستاذ سعيد هندية في الجمعية وجبة الإفطار برفقة الأيتام ومعيليهم، ومن اهم ما ميز الافطار تعرف الايتام على عدد من الشخصيات الاعتبارية ومخالطتهم الوزراء والشخصيات الحاضرة.

وتم عرض فلم السنافر على الايتام بعد تناول وجبة الافطار حيث تم عرضه على شاشة ثلاثية الابعاد وتم توزيع نظارات على الايتام الحاضرية تمتاز بتوفير خاصية ثلاثية الابعاد ليتفاعل الطفل اكثر مع الفلم ويتعايش مع احداثه ،بحيث وفرت شركة سبيتاني هوم شاشات العرض في قاعة الافطار بالاضافة الى النظارات ثلاثية الابعاد،بحيث كانت لفتة جميلة وكان لها ردود افعال مميزة من قبل الايتام بحيث انها كانت التجربة الاولى لمشاهدة فلم ثلاثي الابعاد.

وقام د.مقبول وبرفقة وزيري الاسرى والصحة ود.خالد قادري والهيئة الادراية في الجمعية في نهاية الافطار توزيع الهدايا المقدمة من جمعية التضامن الخيرية على الايتام بحيث تم تسليم كل يتيم هديته على طاولته .

كما توجه د.علاء مقبول باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم بالشكر لشركة أكرم سبيتاني لدورهم في دعم الايتام وتوفير مأدبة الإفطار ، مشيرا إلى أن اليتيم هو إبن الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …